• icon لوحة التحكم
  • icon

icon الاثنين 2023-10-23

كيا تتألق بجديدها معرض جنيف الدولي للسيارات 2023

  • تسجيل اعجاب 5
  • المشاهدات 451
  • التعليقات 0
  • Twitter
كيا تتألق بجديدها معرض جنيف الدولي للسيارات 2023
  1. icon

    احمد طلال كماخي

  2. icon

    خبر

  3. icon

    السعودية

  4. icon

    جده

شاركت شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا، في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 المقام في قطر، والذي ويستمر حتى 14 أكتوبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث كشفت خلاله العلامة التجارية لحلول التنقل المستدام، النقاب عن أحدث مجموعة من طرازاتها المتطوّرة وتقنيّاتها الرائدة في جناح مخصص يمتدّ على مساحة 1,372 متراً مربعاً. كما خصصت منطقة العرض الغامرة مجموعة طرازات كيا الجديدة بما في ذلك Sportage وTellurideو مركباتها الهجينة من طرازات Sorento HEV, K5 HEV وHEV K8، بالإضافة الى أحدث نماذج السيارات الكهربائية المرتقبة والتي ستتوفر قريباً في أسواق المنطقة مثل EV6 وEV9 والسيارة النموذجية EV5.

وحرصت شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا في المملكة على التفاعل مع هذه المشاركة عبر تنظيم رحلة لنخبة من الإعلاميين والمهتمين بقطاع صناعة السيارات محليا لحضور المعرض والتعرف على جديد كيا.

وعقدت كيا مؤتمراً صحفياً، على هامش المعرض ي، بحضور وسائل الإعلام الإقليمية وكبار العملاء وخبراء الصناعة أعلنت خلاله عن طرازاتها الكهربائية بالكامل: EV9 وEV6، والسيارة النموذجية EV5، الأمر الذي يجسد إنجازاً بارزاً في إطار مسيرة العلامة التجارية وتميزها في تقديم سيارات كهربائية مبتكرة يتم إطلاقها لأوّل مرّة في الشرق الأوسط. كما تؤكد هذه الخطوة، على مكانة وموقع كيا كعلامة تجارية متميزة وطموحة للسيارات الكهربائية في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية العلامة التجارية بأن تصبح المزود الرائد لحلول التنقل المستدام.

ويَعِدُ جناح كيا في معرض جنيف الدولي للسيارات، مصممة باستخدام النباتات الطبيعية بتقديم تجربة غامرة للزوار، حيث يحتوي على أسطح عاكسة، توفر أربع بيئات بصرية حسية متميزة، وتجمع بين عناصر الطبيعة الأربعة: الضوء، والهواء، والأرض، والماء.

وقال سوهانغ تشانغ، رئيس شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُشكل المشاركة في معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة، إنجازاً جديداً لكيا، وتعكس حجم النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط. وانطلاقاً من موقعها كواحدة من أفضل خمس علامات تجارية في المنطقة، فإن مجموعة مركباتنا التي تم عرضها في جناح كيا خلال فعاليات معرض السيارات، تجسد رؤيتنا المستقبلية بأن نصبح "المزود الرائد لحلول التنقل المستدام". ويشمل ذلك مجموعة السيارات الكهربائية EV9 وEV6 والسيارة النموذجية EV5. يتجاوز التزام كيا بالاستدامة، فئة السيارات الكهربائية، إذ نفخر بتقديم 10 عناصر أساسية من الموارد المستدامة، والتي تمثّل جانب مهم من استراتيجية استدامة التصميم. وتجسد هذه المواد التي تم دمجها بدقة في سيارة كيا EV9، رؤيتنا لتحقيق مستقبل أكثر اخضراراً ومراعاةً للبيئة. وسنواصل في التزامنا بتطوير وسائل النقل المستقبلية والمبتكرة والمستدامة، ونأمل أن نُشكل مصدر إلهام لعملائنا ولأنفسنا لتحقيق الحياد الكربوني على أرض الواقع".

أضف تعليقك...

  • 925 زيارات اليوم

  • 46861508 إجمالي المشاهدات

  • 2993038 إجمالي الزوار