• icon لوحة التحكم
  • icon

icon الخميس 2024-09-05

اتفاقية استثمارية تعليمية بين شركة الهيئة الملكية للجبيل وينبع جبين و جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمدينة ينبع

  • تسجيل اعجاب 2
  • المشاهدات 79
  • التعليقات 0
  • Twitter
اتفاقية استثمارية تعليمية بين شركة الهيئة الملكية للجبيل وينبع جبين و جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمدينة ينبع
  1. icon

    ماجد بدر أبوعظمة الساعدي

  2. icon

    خبر

  3. icon

    السعودية

  4. icon

    ينبع

ضمن خطى طموحة لجامعة الأعمال والتكنولوجيا نحو تعزيز التوسع الأكاديمي والمساهمة في تنمية الكوادر الوطنية، ومواجهة تحديات ومتطلبات سوق العمل، وبعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الجامعة في مسيرتها التعليمية، وقعت الجامعة إتفاقية إستراتيجية مع شركة الجبيل وينبع لخدمات المدن الصناعية (جبين) والتي تعتبر ذراع التمكين الاستراتيجي للهيئة الملكية للجبيل وينبع في مدنها (الجبيل، ينبع، رأس الخير، جازان)، حيث تهدف الاتفاقية الى تقديم الخدمات التعليمية بمدينة ينبع الصناعية وما حولها من مدن.

وأقيم حفل التوقيع بمركز الملك فهد الحضاري بمدينة ينبع الصناعية، بحضور معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، المهندس خالد بن محمد السالم، ورئيس الجامعة الدكتور وئام بن حسني تونسي، ووفد من قيادات الجامعة والهيئة الملكية بالجبيل وينبع.
وأكد رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا أن الشراكة الطموحة تمهيداً لتقديم خدمات تعليمية بالهيئة الملكية بينبع، تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030، وتهدف لتقديم تعليم أكاديمي متميز في العديد من التخصصات التي تسهم في تطوير الكوادر البشرية وصقل المهارات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل، لافتاً بأن الاتفاقية تترجم رؤية الجامعة الطموحة للتوسع في مناطق جديدة داخل المملكة.
وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة جبين:
"نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع توجهاتنا الاستراتيجية في دعم القطاعات الحيوية التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة بمدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع. ويعكس هذا التعاون التزام جبين بدعم قطاع التعليم وتنمية الكوادر البشرية بمدن الهيئة الملكية، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تحقيق التكامل بين القطاعين الصناعي والأكاديمي. ونتطلع إلى أن تكون هذه الشراكة بداية لمزيد من المبادرات النوعية التي تخدم مستقبل المملكة وتعزز من قدرة مدننا الصناعية على توفير بيئة تعليمية مثالية تسهم في تطور المجتمع والاقتصاد."
وتعد الاتفاقية خطوة نوعية لتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين القطاع الأكاديمي والقطاع الصناعي مما يسهم في تطوير منظومة التعليم العالي في المملكة وتلبية احتياجات سوق العمل بكفاءة واحترافية عالية.

أضف تعليقك...

  • 5162 زيارات اليوم

  • 47904488 إجمالي المشاهدات

  • 3002980 إجمالي الزوار