• icon لوحة التحكم
  • icon

icon السبت 2024-05-18

ديوانية آل رفيق الثقافية في جوالة زيارة كل من رجل الأعمال الشيخ علي الاندجاني و زيارة للدكتور المستشار انور عشقي

  • تسجيل اعجاب 1
  • المشاهدات 25673
  • التعليقات 0
  • Twitter
ديوانية آل رفيق الثقافية في جوالة زيارة كل من رجل الأعمال الشيخ علي الاندجاني و زيارة للدكتور المستشار انور عشقي
  1. icon

    مجموعة محمود أحمد رفيق القابضة

  2. icon

    خبر

  3. icon

    السعودية

  4. icon

    جده

قام عدد من أعضاء ديوانية آل رفيق الثقافية بزيارة للدكتور المستشار اللواء م. الركن أنور ماجد عشقي، رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية والقانونية, وزيارة رجل الأعمال المعروف الشيخ علي أكرّم الاندجاني، رئيس مجلس الإدارة شركة الشياكة في المملكة العربية السعودية وذلك بمقر إقامتهم بجدة, بعد صلاة المغرب يوم الآربعاء الموافق ١٤٤٥/١١/٧ هـ الموافق 2024/5/15 م بمقر قصره في أبحر الشمالية بجدة للأطمئنان على صحته .

حيث قام رئيس مجلس الأدارة ديوانية آل رفيق الثقافية رجل الأعمال الأستاذ محمود رفيق وبعض أعضاء الديوانية وكان في استقبالهم الشيخ علي أكرّم الاندجاني وأبناءه مرحباً بمقدمهم ومسروآ بمجئهم وبعد أن سأل عن صحته والمراحل الصعبة التي مربها أثناء فترة مرضية والحمدلله بعد تجاوزها ودارت الأحاديث الودية وعن التجارة والذكريات الجميلة وفي ختام الزيارة سأل الله تعالى أنّ يعطيه الصحة والعافية وطول العمر.

شكر رجل الأعمال الأستاذ محمود آحمد رفيق وجميع المشاركين بالزيارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى تبادل المشاعر الأخوية الصادقة ليغادر الجميع مودعين بمثل ما استقبلو به من حفاوة وتكريم.
وأيضاً قام رئيس وأعضاء الديوانية وزملائه الأعضاء بزيارة الدكتور أنور بن ماجد انور عشقي ،بعد صلاة الظهر يوم الخميس الموافق ١٤٤٥/١١/٨هـ 2024/5/16 م بزيارته للاطمئنان على صحته حيث كان في حالة مرضية خطيرة والحمدلله شفاه الله الآن في فترة نقاهة واطمأن الجميع أنه بفضل الله بصحة جيدة وعافية بمقر مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية والقانونية بجدة الكائن على شارع صاري مع تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

وكان في استقبالهم المستشار الدكتور أنور بن ماجد عشقي مرحبا بمقدمهم ،ومسرورا بمجيئهم وبعد حفاوة الاستقبال تقديم الضيافة العربية, وقد حضر مجموعة من أصحاب المعالي وأعضاء هيئة التدريس والأساتذة والأدباء والشعراء ورجال الأعمال ودارت الأحاديث الودية وعن السيرة النبوية الشريفة وعن أهل بيت النبي الكريم عليه الصلاة والسلام وعن عالم التكنولوجيا العميقة والذرية.

وفي ختام الزيارة تم التقاط الصور التذكارية الخاصة بهذه المناسبة الأخوية ليغادر الأعضاء مقر مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية والقانونية مودعين بمثل ما استقبلو به من حفاوة وتكريم.

أضف تعليقك...

  • 173 زيارات اليوم

  • 46860767 إجمالي المشاهدات

  • 2993027 إجمالي الزوار