-
هايف المطيري
-
خبر
-
السعودية
-
القصيم
تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ، شارك فرع وزارة الصحة بمنطقة القصيم في مؤتمر القصيم للتوعية بأمراض السرطان، الذي نظمته جمعية بلسم، بحضور نخبة من المختصين والمهتمين في القطاعين الصحي وغير الربحي.
وشهد المؤتمر تكريم فرع وزارة الصحة من قبل سموه؛ تقديرًا لدوره البارز وجهوده الإشرافية في دعم الجمعيات الصحية، في خطوة تعكس تكامل الأدوار وتعزيز الشراكة المؤسسية لخدمة المجتمع ودعم المبادرات الصحية النوعية.
واستعرض الفرع، خلال مشاركته، أبرز جهوده في تعزيز برامج الكشف المبكر، وإدارة المخاطر الصحية، وتفعيل التدخلات الوقائية المبنية على البيانات، بما يسهم في رفع مستوى الوقاية وتحسين جودة الحياة، تماشيًا مع مستهدفات التحول الصحي ورؤية المملكة 2030 نحو مجتمع حيوي يتمتع بصحة مستدامة.
أضف تعليقك...