• icon لوحة التحكم
  • icon

icon الجمعة 2025-07-11

منتخبات الأحساء وعسير والجوف والمدينة تكمل عقد المتأهلين لبطولة المنتخبات الإقليمية

  • تسجيل اعجاب 1
  • المشاهدات 408
  • التعليقات 0
  • Twitter
منتخبات الأحساء وعسير والجوف والمدينة تكمل عقد المتأهلين لبطولة المنتخبات الإقليمية
  1. icon

    د. عمرو حافظ

  2. icon

    رياضي

  3. icon

    السعودية

  4. icon

    جده

أكملت منتخبات الأحساء، عسير، الجوف، والمدينة المنورة عقد المتأهلين إلى بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم في نسختها الثانية، والتي ستُقام في محافظة الطائف خلال الفترة من 13 إلى 23 يوليو الجاري.

 وجاء تأهل المنتخبات الأربعة بعد خوض التصفيات المؤهلة التي أقيمت في الطائف، الجوف، عسير، والأحساء.
ضمت مجموعة الطائف منتخبات الطائف، مكة المكرمة، المدينة المنورة، والباحة، فيما ضمت مجموعة الجوف منتخبات الجوف، تبوك، الحدود الشمالية، وحائل. أما مجموعة عسير فضمت منتخبات عسير، جازان، ونجران. وأُقيمت تصفيات الأحساء بين منتخبي الأحساء وحفر الباطن.

تنضم هذه المنتخبات إلى منتخبات الرياض، جدة، القصيم، والشرقية، التي تأهلت بشكل مباشر نظير مشاركتها في عدد مباريات أكبر في دوري البراعم.

ومن المقرر أن تُقام قرعة البطولة يوم الخميس، حيث سيتم توزيع المنتخبات على أربعة مستويات، يضم المستوى الأول منتخبي الرياض والشرقية، والثاني منتخبي جدة والقصيم، والثالث منتخبي الجوف والمدينة المنورة، والرابع منتخبي الأحساء وعسير.

تهدف البطولة إلى تحقيق أحد الأهداف الاستراتيجية للاتحاد السعودي في تطوير المواهب واكتشافها مبكرًا، وزيادة عدد ساعات اللعب والاحتكاك في منافسات نوعية، بما يسهم في إعداد جيل مميز للمنتخبات الوطنية مستقبلًا.
يُذكر أن منتخب جازان تُوج بلقب النسخة الأولى من البطولة التي أُقيمت العام الماضي في محافظة الطائف.

أضف تعليقك...

  • 241203 زيارات اليوم

  • 87889214 إجمالي المشاهدات

  • 3186499 إجمالي الزوار