الأربعاء 2025-06-11
أعضاء منتدى وديوانية آل رفيق الثقافية يشاركون الدكتور خالد بن إبراهيم الجهني فرحته بزواج نجله
-
مجموعة محمود أحمد رفيق القابضة
-
تهنئة
-
السعودية
-
المدينة المنورة
شارك أعضاء ديوانية آل رفيق الثقافية ومنتدى ديوانية آل رفيق الثقافية، الأخ الغالي الدكتور/ خالد بن إبراهيم جابر الجهني عضو منتدى ديوانية آل رفيق الثقافية، فرحته بزواج نجله بسام بن خالد الجهني، على ابنه الشيخ سليمان بن محمد العبودي، وذلك في قصر هذه ليلتي مساءً يوم الثلاثاء الموافق 15/ 12/ 1446هـ الموافق 11/ 6/ 2025م.
وقد شرَّف هذه المناسبة حضور أصحاب المعالي والسعادة ورجال الأعمال وإعلاميين وغيرهم، وقد استقبل جميع الحضور الكريم والد العريس ووالد العروسة وإخوانهم وأقاربهم، بكل حفاوة وكرم ضيافة شاكرين لهم حضورهم ومشاركتهم فرحتهم، -أتم الله أفراحهم وأدام ربي مسراتهم-.
وتحدث رئيس مجلس ديوانية آل رفيق الثقافية المشرف العام على منتدى الديوانية رجل الأعمال الأستاذ محمود رفيق نيابة عن إخوانه أعضاء الديوانية ومنتدى الديوانية، مقدمًا التهاني والتبريكات للأخ العزيز الغالي والد العريس الدكتور خالد الجهني داعيًا الله أن يبارك للعريس، وأن يجمع بينه وبين عروسته بألف خير، وأن يبارك لهما وعليهما ويجعل حياتهم مسرات.
وانتهت الليلة بتناول طعام العشاء وسط أجواء جميلة مليئة بالأحاديث الودية الرائعة، وتأدية العرضة السعودية الجميلة التي كانت تنسج خيوط الفرح على وجوه الجميع، وتم التقاط الصور التذكارية تخليدًا لهذه المناسبة التي انتهت كما بدأت بالفرح الغامر والسعادة.










أضف تعليقك...