-
مجموعة محمود أحمد رفيق القابضة
-
خبر
-
السعودية
-
القصيم
برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود، عقدت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد جمعيتها العمومية ظهر يوم الثلاثاء الموافق 1447/11/18هـ، الموافق 2026/5/5م، بمقر إمارة منطقة القصيم في بريدة، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد بالمملكة الدكتور راشد بن محمد أبا الخيل، والدكتور عبدالرحمن بن صالح محروس، ورجل الأعمال الأستاذ محمود بن أحمد رفيق، أعضاء الجمعية من فرع المدينة المنورة، وأعضاء مجلس إدارتها، وممثلي فروعها بالمملكة.
وجاء الاجتماع تتويجًا لمسيرة من العطاء والإنجاز، حيث أكد سموه في كلمته اعتزازه بما حققته الجمعية من جهود ملموسة في خدمة مرضى الكبد، مشيرًا إلى أنها تمثل مصدر فخر على مستوى المنطقة والوطن، في ظل ما تحظى به من دعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتحقيق مستهدفاتها الإنسانية والتنموية.
وشهدت أعمال الجمعية مناقشة الميزانية المعتمدة حتى نهاية عام 2025م، واستعراضًا شاملًا للمنجزات، إلى جانب طرح رؤى تطويرية عززتها خبرات الحضور، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وفق مستهدفات جودة الحياة.
كما وجّه سموه بالاستفادة من الكفاءات الوطنية المتخصصة، وتوثيق منجزات الجمعية، وحصر الإحصاءات بدقة، بما يعزز الحوكمة ويرتقي بمستوى العمل المؤسسي.
وقد عكس الاجتماع، في جوانبه الرسمية والودية، روح التكامل والعمل المشترك، وفتح آفاقًا أوسع لتبادل الخبرات وتطوير المبادرات، بما يدعم رسالة الجمعية ويعزز أثرها الإنساني في خدمة المرضى والمجتمع.





أضف تعليقك...